نشرت جريدة الوطن اليوم إعلانا للوالد الطفل المخطوف على شكل خبر تضمنته صفحة المحليات وهو

أعلن والد الطفل المفقود من حضانة مستشفى النساء والولادة والأطفال بسكاكا مرزوق سليمان الروضان السرحاني عن مكافأة قدرها 150 ألفا لمن يدلي بمعلومات تفضي إلى التعرف على المختطف والطفل المخطوف ودعا كل من يملك معلومة أو أوصافا تدل على هوية الخاطف أن يبلغ الجهات ذات العلاقة.
وذكر السرحاني أن زوجته لم تشاهد طفلها الذي لم يكمل الأربع والعشرين ساعة من عمره لأنه كان موجودا في الحضانة وقت اختطافه نهاية الأسبوع الماضي.
وكان المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الجوف العقيد دامان بن ونيس الدرعان قد ذكر أن مركز شرطة الخالدية تلق بلاغا قبل ظهر يوم الأربعاء الماضي باختفاء مولود من حضانة مستشفى الولادة والأطفال في سكاكا. مضيفا أنه وفور تلقي البلاغ انتقل للموقع مدير المركز العقيد عبد المحسن بن حسن البليهد وضباط المركز والبحث الجنائي الذين باشروا التحقيق في الموضوع مع العاملين والعاملات في المستشفى.
وأضاف أن إحدى الممرضات في الحضانة أكدت حضور سيدة للحضانة وطلبت الطفل باسم والدته من أجل إرضاعه من قبل والدته إلا أن الممرضة رفضت تسليمه لها وعاودت السيدة الطلب عدة مرات دون أن يتحقق لها الأمر.
وذكر الدرعان أنه وبعد انشغال العاملات بمولود إحدى زميلاتهن حيث تجمعن في الحضانة طلبت الممرضة من الجميع إخلاء الموقع على حد قولها لتكتشف عدم وجود الطفل

انتهى الخبر ..

ولازالت وزارة الصحة تبرر فيما تعرف وفيما لا تعرف ، لم تقل لنا الوزارة ما هي الأجراءات التي قامت بها لتصحيح هذا الخطأ ،وماهي الخطوات الجادة المسؤولة للتأكد من عدم حصول مثل هذه الجريمة مرة أخرى ، لقد قرأت تصريحات الدرعان التي بررت انشغال العاملات بمولود إحدى زميلاتهن ، والحمدلله ماهو بمولود أحد السادة المسؤولين لكان العاملات ما انتبهت لفقد هذا المولود إلا في اليوم الثاني ، كما نعرف جميعا عند زيارة أحد المسؤولين المستشفيات للعلاج، تقول سبحان الله  مرض طال عمره غير مرض أي شخص آخر وله الحق فيما ليس للمواطن حق اسأل الله أن يغير هذه العادة وأن نكون جميعا سواسية لا مسؤول ولا مواطن ولا فقير ولا غني

ولوالد الطفل أقول ..

اسأل الله أن يرد لك أبنك ردا جميلا ، وأن تأنس بوجوده أنت ووالدته ، واسأل الله أن ينتقم من فاعل هذه الجريمه ومن المقصر فيها من أكبر مسؤول إلى أصغر مسؤول..

وإن لله وإن له راجعون..

ممارس صحي

** الصورة تعبيرية فقط ولا لها علاقة بالحدث

Advertisements